Thursday, October 30, 2014

Meet Jenna, the hutch

Meet Jenna, the hutch.


She's a solid piece of furniture but a bit outdated, for my tastes anyway. I had to do something about that.


First, I knew the glass had to go. Personally I have no problem with glass, but I've always wanted to add chicken wire to furniture and she is my guinea pig.


I wanted the contrast from the creamy white to the pop of blue, and I continued that throughout the whole piece.


I love furniture that has keys intact. It gives it a bit of historical charm.


I wish I had room for her in my little cape, but alas, someone else will have to dress her up with their books, baskets, plates, and other knick knacks.


Have a great day,
Debbie


7 comments:

  1. I can hardly believe this is the same hutch. What an amazing transformation. Love the fresh new paint and chicken wire. Thanks for sharing at VIParty.

    ReplyDelete
  2. Simply Gorgeous. Someone's white ironstone pieces will look fantastic in there. The chicken wire looks good too.

    ReplyDelete
  3. Your blogs are great.Are you also searching for Nursing term paper help? we are the best solution for you. We are best known for delivering great term paper services :+1-(951)-468-9855

    ReplyDelete
  4. تعتبر مشكلة تسرّب المياه من المشاكل التي تؤرق الأفراد بشكل كبير؛ وذلك لما تُلحقه من ضرر بالمباني والمنازل، لذلك لا بد من السعي الدؤوب للكشف عما إذا كان هناك تسريب مائي أم لا. ويُعرف تسريب المياه بأنّه خلل يطرأ على توصيلات المياه بمختلف أشكالها، سواء كان ذلك في مواسير الصرف أو أكواعها أو مختلف أجزاء مواسير المياه، ومنها: الحنفيات، والخزانات، والسخانات، فيتسبب ذلك الخلل بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتلحق الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تفاقم المشاكل في حال التغاضي عن علاجها.
    شركة كشف تسربات المياه بمكة
    أنواع تسرب المياه التسربات الظاهرة: وذلك الخلل الذي يصيب التوصيلات البارزة أو القائمة في الجزء الخارجي من الحوائط والأرضيات ومُشاهدته بالعين المجردة كالحنفيات، والتوصيلات الخارجية، والسخانات، أو الخزانات العلوية، ويمتاز هذا النوع بسهولة الإصلاح والاكتشاف. التسربات المخفية: يصيب هذا النوع من التسريب الوصلات الداخلية للمياه والتي غالباً ما تكون داخل في الجدران والأرضيات، ويُلاحظ الاختلاف الكبير بينها وبين التسربات الظاهرة نظراً لصعوبة اكتشافها، حيث لا يمكن ذلك إلّا بالاعتماد على النتائج التي يمكن ملاحظتها في المكان المحيط بالتسريب على هيئة تشوهات وتشققات وبقع ذات لون متغير.
    تقدم شركة العطار خدمات كشف تسربات المياه وتعمل علي اصلاحها
    من افضل واكبر الشركات المتخصصه فى مجال كشف تسربات المياه نعتبر من الشركات الرائده بمجال كشف تسربات المياه نستخدم افضل واحدث الوسائل والادوات المستخدمه للكشف عن الاسباب الرئيسيه فى تسربات المياه دون الحاجه للقيام باى اعمال تكسيرات او احداث اى خسائر ماديه نقوم بتقديم افضل الخدمات خدمات على اعلى مستوى

    شركة كشف تسربات المياه بجدة

    الخزانات من أهم الأشياء التي لابد من وجودها في المنزل ، و ذلك لأنها تعمل على حفظ المياه باستمرار في وقت انقطاعها ، و كذلك تعمل على حفظها بجودة عالية ، و هناك العديد من الشركات التي توفر خدمات شركة تنظيف خزانات بالطائف و منها على سبيل المثال شركة العطار
    و هذه الشركة توفر العديد من الخدمات المختلفة ، ، حيث تعمل الشركة علي توفير العديد من الخدمات التي تتعلق بتنظيف الخزانات ، حيث تعمل الشركة على توفير العديد من الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في تنظيف الخزانات ، و التي تمتاز بعدم تفاعلها مع المياه لضمان جودة المياه الموجودة بها.
    شركة تنظيف خزانات بالطائف



    تسرب المياه تعتبر مشكلة تسرّب المياه من المشاكل التي تؤرق الأفراد بشكل كبير؛ وذلك لما تُلحقه من ضرر بالمباني والمنازل، لذلك لا بد من السعي الدؤوب للكشف عما إذا كان هناك تسريب مائي أم لا. ويُعرف تسريب المياه بأنّه خلل يطرأ على توصيلات المياه بمختلف أشكالها، سواء كان ذلك في مواسير الصرف أو أكواعها أو مختلف أجزاء مواسير المياه، ومنها: الحنفيات، والخزانات، والسخانات، فيتسبب ذلك الخلل بخروج المياه من المسار المحدد لها إلى محيط المواسير فتتجمع المياه بالقرب من الأماكن المحيطة بالتسريب كالأرضيات والجدران فتلحق الضرر بها نتيجة تفاعلها مع مواد البناء، وتآكل الحديد وتهالك الخرسانة، وبالتالي تفاقم المشاكل في حال التغاضي عن علاجها.

    ReplyDelete
  5. Sausage Fattener Crack
    is a Vst with only two knobs. Don’t be deceived. With these seemingly easy parameters, you can make many different sounds. It’s an amazing multi-reason plug-in that can provide the fat stress to the opposite side of this scale. There are two handles. One of them is Fatness which gives the weight and the power of whatever you throw it at with the second one.

    KMSAuto Activator Crack
    Serum VST Crack
    Sausage Fattener Crack
    CCleaner Pro Key

    ReplyDelete